حكمة الشهر

ما ينفعك يا كويت بالعسر واللين إلا عيالك وخذي العلم مني

Sewalefyal@

صفحة الفيس بوك

عدد الزوار (Unique)

من نحن ؟

نبش في المدونة !!

قائمة المدونات الإلكترونية

Followers


بعد اسبوع من محادثتنا ... جائني اتصال هاتفي منه يذكرني فالاتفاق و ياكد لي بانه وجد شريكة حياتي .... السيده المقترحه كانت تنتمي لنفس جنسيته العربيه .. اصغر مني بست سنوات .. لكن تبدوا اصغر من عمرها الحقيقي بعد ما اراني صورتها .

طلبت منه ان يعطيني فتره للتفكير بالامر ...و بداخلي كان الجواب محسوم وهو رفض تام .

بعد ثلاثة ايام و انا منهمك بدراسة التقرير المالي لاحدى مشاريع الشركه و اذ به يفاجئني بدخوله المكتب بدون استأذان متخطيا توسلات السكرتيره له بالانتظار ...دخل هو و برفقته الفتاة ... رحبت بهم و انا في ذهول تام على جراة صاحبي الغير معهوده .

عرفني عليها , تعمل بمجال التسويق باحدى شركات الاتصال , على الرغم من احراجها الواضح الا انها اشادت بذوقي في اختيار اثاث المكتب و من هنا بدانا اطراف الحديث حتى حان موعد رحيلهم .

لم اتوقع باي حال من الاحوال ان استلطف الفتاة و شعرت بان هذا اللقاء يجب ان يتجدد ... بعد فتره ليست بالقليله جائني اتصال من صاحبي .. بدل ان اوبخه على تصرفه السخيف وجدت نفسي اشكره و اثني على اختياره و اطلب منه ان نعيد هذا اللقاء و لكن بمكان خارج العمل ... ضحكات صاحبي اشعرتني بالفشل المبدئي للرهان .. لم اعي انتباه لتعليقاته و ضحكاته , كان جل اهتمامي هو متى اللقاء الثاني .

ازال اللقاء الثاني كل الحواجز النفسيه اتجاه بعضنا البعض و كان بمثابة دشين لعلاقه جديه بالمستقبل ...لم اتوقع ان يذوب سور الجليد الذي يحيط قلبي بهذه السهوله .. فقد كانت تختلف عن كل النساء اللاتي يحطن بي ..افكارها المتحرره ..تعبيرها عن مشاعرها اتجاهي بكل وضوح و ثقه بالنفس ..اناقتها ..ابتسامتها.. يتجلى سحرها في هدوءها.

توالت بعدها اللقاءات الى ان اصبحت مدمن الحب الجديد .. اصبحت لا اطيق الابتعاد عنها طويلا .. جل اهتمامي هو ما الذي ساقدمه لها في كل لقاء .. في البدايه كنت الح عليها قبول هداياي و لكن مع مرور الوقت اصبحت تقبل هداياي بدون مقاومه .

عائلتي المقربه المكونه من ابي و امي و شقيقتي قد لاحظوا تغير كبير على شخصيتي ..اصبحت اكثر طمأنينه و اكثر تفائل ..و في نفس الوقت اكثر انشغال و اكثر غياب من ذي قبل ..و انا بالفعل كنت اعيش اجمل ايام حياتي لا يعكر صفوه هذه السعاده غير هاجس اكتشاف العلاقه التي تجمعني مع حبيبتي .

ملاحظه مهمه جدا

ثلاث قاعدين يسولفون و الرابع قاعد يسمع ..يوم حس انه عند شي ايضيفه ..اراد ان يدلي بدلوه ..و بحماسه و اندفاع دخل عرض على موضوعهم و بدأ يقص لهم قصه تتعلق بالسالفه ..وصل ثلاث ارباع القصه و بعدين لزم بريك ..نسى النهايه و لسان حاله .." لحظه لحظه ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..أأأأ ..ما ني مذكر عدل ..بس جنه صار جذي بعدين "

هذا بالضبط الي صار لي معاكم ..لكن انا ما نسيت النهايه ..انا ليلحين ما عندي نهايه و الصراحه مخي توقف ..حاولت اجاري "الزين" و" سلة ميوه" و ادخل معمعة القصص ..لكن اكتشفت ان القصص لها ناسها ..قطيت نفسي على صخر و بلشت نفسي .

الحين استسمحكم انكم اتخيلون النهايه على هواكم ...اذا طلعت معاي النهايه خير و بركه ..لكن اذا ضل مخي متوقف عن انه يتفتق عن شي جديد ..ما اقول الا السموحه





14 التعليقات:

why me يقول...

قصه حلوه
بالخيال بس


الواقع شي ثاني .. مستحيل يتحقق


مسائك مطر:)

الزين يقول...

ههههههههههه

انا عاد ابي اقرا نهايتك انت

وترى الزين وسلة ميوة حالهم حالك

هاويات للكتابه وماشين على سلم التعلم خطوة خطوة

:)
يالله كمل

حقوقي يقول...

ههههههههه
ما يصير جذي سامي
قطيتنا على صخر :P

ما عليه اعذرك
لاني جربت كتابة القصقص مرة
مو سهلة :>

بالتوفيق .. وانشالله ينزل عليك الوحي :p

سلة ميوّة يقول...

على فكرة...

أنا مع الزين باللي قالته..



وترى الكتابه تذوق...

يعني أحنا نقرا ومستمتعين

وناطرين ...وأفكارنا تاخذنا و اتودينا بالنهاية...


وصدقني...
استرخي...ولاتفكر بالنهاية..واكتب واهي بتطلع معاك...



ناطرين :)


مساك الله بالخير

Sami يقول...

why me . الزين , حقوقي , سلة ميوه ...واحد منكم ينهي القصه او كلكم

BookMark يقول...

مايصير تعلقنا جذي :)

ناطرين النهاية "السعيدة طبعا"

الزين يقول...

وخلصت وملصت

:))))

شفت النهاية شلون سهله


يالله عاد كمل

Sami يقول...

بوك مارك ..اولا اعجبتني الخاطره اليوم ..ثانيا ليش ما انتي تتبرعين و تنهينها :)

الزين .. و الله ما توقعتها جذي سهله .. بس المشكله انا مو مال سوالف حبني و احبك ..الرومانسيه عندي شبه معدومه

q8-lawyer يقول...

نهاية القصه>>>>

سعيده= بالزواج والأبناء

تعيسه= يطلع صديقك بينصب عليك يزوجك علشان تكتب الحلال بإسم زوجتك وعقب تتطلق وتاخذ صديقك لأنها حبيبته وهذي خطه منهم

نهاية هنديه= تطلع إخت صديقك بس إنت ماإنتبهت
وخذوا ماوراك ودونك ودخلوك مستشفى الميانين هههههههههه

شرايج سامي بالنهايه

إختار أي وحده تعجبك وقولي!!!!

Sami يقول...

طبعا الشخصيه وهميه ... شرايج تطلع اختي بالرضاعه و عقبها تنعتلي بنت خالتها ..و احبها من اول نظره ..عقبها اكتشف ان بنت خالتها تنتمي لشبكة الموساد ..و انا بطريجي حق امن الدوله علشان ابلغ عنها ..تدعمني وحده "مطيوره" و افقد الذاكره .. و هاذي الي دعمتني تحس بتأنيب الضمير و تطلب مني اني اتزوجها علشان تكفر عن ذنوبها ... و اتزوجها و نيبب بنات و اولاد ..بعد عشر سنوات ترجع الذاكره ..و واطلقها

q8-lawyer يقول...

لا وإنت بطريجك لأمن الدوله يخطفونك أعضاء من شبكة الموساد ويخدرونك وطيرونك لتل أبيب عاد شوف شبيصير فيك هناك
يعني رأفت الهجان بس كويتي ههههههه

وي وي بتحب كل هالبنات بتصير روميو زمانك

بس واعليه روميو متعووس خخخخخخخخخ


وانتهت القصه الوهميه بخيارات عديده ترضي جميع الأذواق لووووووول

Sami يقول...

هناك بتل ابيب يغسلون مخي .. و اتزوج جاسوسه اسرائيليه ..ارجع عميل مزدوج و اتنكر اني سلفي ..شوي شوي اخترق عناصر القاعده و اتزوج وحدة من بنات القاعده..و اييب منها بنت .. تكتشف زوجتي الاسرائيليه اني تزوجت عليها ..تقوم تبلغ عني القاعده "النذله" ..جود انا كنت بمركز السلطان بسلوى قاعد اشتري بامبرز حق بنتي ..تتصل علي زوجتي من القاعده تبلغني ان عناصر القاعده يايين يبون راسي ..بسرعه اطلع من مركز السلطان ااشر حق اي سياره توقفلي ..و بالفعل توقف سياره فيها امريكيه ساكنه سلوى ..تاخذني السفاره الامريكيه ..هناك اقدم على لجوء السياسي .. و يتم قبول طلبي ..اسافر امريكا و اتزوج الامريكيه الي انقذتني ..بعد ما احصل على الجنسيه اطلقها ..و اتزوج وحده من بنات كيندي ... و بعدين ارشح نفسي لنتخابات الرئاسه ..و افوز ..و اصبح رئيس الولايات الامريكيه .

شرايج بالنهايه السعيده

msha3erha يقول...

لووووووول على نهاياتك انت و كويت لوير يللا عاد كملها... اذا مو الحين مو مشكله ننطر ليما ينزل عليك الوحي
:p

q8-lawyer يقول...

امبيييه عجيبه نهايه على طريقة هوليود

و تصير أول رئيس أمريكي من أصول عربيه خليجيه
وتاخذ ضجه إعلاميه أكثر من أوباما

عااااد هني تبدي القصه البارت No.3 >>>>

(( My Name is Sami ))

:)