حكمة الشهر

ما ينفعك يا كويت بالعسر واللين إلا عيالك وخذي العلم مني

Sewalefyal@

صفحة الفيس بوك

عدد الزوار (Unique)

من نحن ؟

نبش في المدونة !!

قائمة المدونات الإلكترونية

Followers


بشرى ساره لكل متابعي قصة " اعيش الحلم " . فقد تم بحمدالله الانتهاء من نهاية القصه و التى لولا جهود اختي "لوير" لما توصلت لنهايه تليق بمستوى المطلوب . فلها كل الشكر و التقدير و كما اخص بالشكر اخواتي و اخواني المدونين على تشجيعهم و على مشاعرهم الصادقه و الشكر موصول لجريدة الوطن الالكترونيه على ثقتهم الغاليه متأملا ان يتم نشر الجزء الثاني و الثالث اسوة بالجزء الاول .
اللون الاسود تعكس افكار" سامي" اما اللون الازرق تعكس افكار "لوير" ..مأخوذه من التعليقات على الجزء الثاني

طبعا الشخصيه وهميه ... شرايج تطلع اختي بالرضاعه و عقبها تنعتلي بنت خالتها ..و احبها من اول نظره ..عقبها اكتشف ان بنت خالتها تنتمي لشبكة الموساد ..و انا بطريجي حق امن الدوله علشان ابلغ عنها ..تدعمني وحده "مطيوره" و افقد الذاكره .. و هاذي الي دعمتني تحس بتأنيب الضمير و تطلب مني اني اتزوجها علشان تكفر عن ذنوبها ... و اتزوجها و نيبب بنات و اولاد ..بعد عشر سنوات ترجع الذاكره ..و واطلقها

لا وإنت بطريجك لأمن الدوله يخطفونك أعضاء من شبكة الموساد ويخدرونك وطيرونك لتل أبيب عاد شوف شبيصير فيك هناكيعني رأفت الهجان بس كويتي ههههههه

هناك بتل ابيب يغسلون مخي .. و اتزوج جاسوسه اسرائيليه ..ارجع عميل مزدوج و اتنكر اني سلفي ..شوي شوي اخترق عناصر القاعده و اتزوج وحدة من بنات القاعده..و اييب منها بنت .. تكتشف زوجتي الاسرائيليه اني تزوجت عليها ..تقوم تبلغ عني القاعده "النذله" ..جود انا كنت بمركز السلطان بسلوى قاعد اشتري بامبرز حق بنتي ..تتصل علي زوجتي من القاعده تبلغني ان عناصر القاعده يايين يبون راسي ..بسرعه اطلع من مركز السلطان ااشر حق اي سياره توقفلي ..و بالفعل توقف سياره فيها امريكيه ساكنه سلوى ..تاخذني السفاره الامريكيه ..هناك اقدم على لجوء السياسي .. و يتم قبول طلبي ..اسافر امريكا و اتزوج الامريكيه الي انقذتني ..بعد ما احصل على الجنسيه اطلقها ..و اتزوج وحده من بنات كيندي ... و بعدين ارشح نفسي لنتخابات الرئاسه ..و افوز ..و اصبح رئيس الولايات الامريكيه .

امبيييه عجيبه نهايه على طريقة هوليودو تصير أول رئيس أمريكي من أصول عربيه خليجيه وتاخذ ضجه إعلاميه أكثر من أوباما عااااد هني تبدي القصه البارت No.3 >>>>(( My Name is Sami ))

7 التعليقات:

الزين يقول...

@@

q8-lawyer يقول...

شكرا لك على ذكر إسمي بالبوست
ونهايه حلوه :)


بس ناقص يتبنى هالقصه مخرج من هوليود ههههههه

ويصور الفيلم ممثليين حايزين على جوائز أوسكار

وينزل بدور السينما ويحصل على إيرادات عاااليه

عاااااد حزتها نتقاسم الأرباح بالنص

وعلى قولة المثل الكويتي>>

((كل مشروك مبروك))

:)

Rami يقول...

سامي شفيك بسم الله عليك
قمت تخلط ماي ودهن

لا تقولي عقب ماصرت رئيس الولايات المتحدة ضربت مفاعل ايران ؟؟

حقوقي يقول...

لووووووول
فيلم هندي @_@

انصحك تعرض هالقصة على كاران جوهر
يمكن يسويها فيلم هندي :p

راح تضبط صدقني :p
لووووووول

يعطيك العافية سامي، انت ولوير :)

BookMark يقول...

بس كده بالساااهل؟؟

امممم يعطيكم العافية سامي ولوير :)

why me يقول...

LOL

Crazy Girl in aGood Way يقول...

خووش قصه ونهايه حلوة ههههههه

ومادريت ان لوير خيالها واااسع ماشالله عليها

اهم شي تبي تتقاسم الارباح بالفلم لووووول

شكرًا لك ولوير