حكمة الشهر

ما ينفعك يا كويت بالعسر واللين إلا عيالك وخذي العلم مني

Sewalefyal@

صفحة الفيس بوك

عدد الزوار (Unique)

من نحن ؟

نبش في المدونة !!

قائمة المدونات الإلكترونية

Followers

لو اي واحد ينقب و يبحث في اعماق اعماق اعماق و هم اعماق قلبي , سوف يجد ان دور المرأه في نظري ينحصر في المطبخ و مو اي مطبخ ...المطبخ الخارجي ...و اهم دور ممكن تقوم به بعد الطبخ و النفخ اهو الانجاب .. و المراه من وجهة نظري مكانها البيت و اليوم الوحيد المخصص للخروج اهو " رحله للصليبيخات " .."ون وي" بعد عمر طويل ..هذا طبعا على مستوى الاماني .
لكن على مستوى الواقع ... لا يمكن في اي حال من الاحوال ان اظهر هذا الامر امام والدتي او خواتي او حتى المجتمع المحيط فيني ....و بالاطبع من المستحيل اني امارس امانيي على زوجة المستقبل ... لان في فرق ما بين ما ابطنه و ما يجب ان اظهره كرجل متحضر يعيش في القرن الواحد و العشرين .
لن اتكلم عن ما حثه الرسول صلى الله عليه و سلم في احترام و تقدير المراه و لن اذكر ما سنه الاسلام من شرائع تضع المراه و الرجل على حد سواء ....لان هذا الامر مفروغ منه و محد يجادل فيه .
لذلك رسالتي للنائب هايف و من لف لفه... لا يجوز في اي حال من الاحوال ان تفرض وصايتك علينا مع تفهمي من ان افكارك ما جاءت الا نتاج عن بيئتك و تربيتك و عاداتك و تقاليدك و لن الومك اذا مارست تلك القناعات الشخصيه على عائلتك . و لو كنت نائب "و العياذ بالله" لما فكرت و لو للحظه ان اسن قوانين تظلم شريكتي في الحياة .

نبارك لنساء الكويت حكم المحكمه الدستوريه الذي يمنح بموجبه النساء حق الحصول على جوازات السفر بدون الحاجه الى موافقة الزوج و لا نكتم فرحتنا على رفض الطعن في قضية الحجاب بالبرلمان .

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

شبلاك على الرجال يا سامي .
الستر زين .

غير معرف يقول...

تمام صج قعده اكمل داستي بس ودي ابروز الشهاده بالاخر
واقعد على يال البحر مع حبيبي وحواليني كتاكيتي تره جد مو اضغاث احلام :)